التيك توكسوشيال ميديا

كيفية توثيق حساب تيك توك مجاناً 2023 Tiktok | أفضل الطرق والنصائح

قائمة محتويات هذه المقالة عرض

مع أكثر من مليار مستخدم لتطبيق تيك توك النشطين, يعتبر تطبيق التيك توك مكان رائع لمشاركة محتواك الابداعي . بالإضافة إلى التواصل مع الأشخاص ذوي المحتوى المتشابه. على أي حال, اذا كنت جاداً في استخدام منصة التيك توك كنشاط تجاري او للتسويق , إذاً أنت بحاجة لتعرف عن كيفية توثيق حساب تيك توك مجاناً.

علامة الصح الزرقاء بجانب إسمك تخبر الناس بانك شخص او نشاط تجاري رسمي. وكذلك فإن توثيق الحساب يمكن أن يساعدك بالتميز عن الآخرين , بناء الثقة بينك وبين الجمهور , وفتح ابواب فرص جديدة.

إذا كنت تتسائل كيف تقوم بالحصول على حساب تيك توك موثق . لقد جئت الى المكان الصحيح . في هذه المقالة , سوف نناقش الفوائد التي ستحصل عليها من توثيق حسابك في التيك توك . بالإضافة الى الخطوات العملية التي يجب عليك إتخاذها لتوثيق حسابك في التيك توك.

شاهد أيضاً : أسهل طرق زيادة المتابعين في التيك توك 2022 | 1000 متابع حقيقي يومياً .

أولاً : ماذا يعني توثيق حساب تيك توك ؟

قبل أن نبدأ , دعونا نناقش كل الأمور المتعلقة بجزية ماذا يعني توثيق حساب التيك توك . بالبداية فإن توثيق حسابك في التيك توك يعني أن حسابك أصبح مسجلاً رسمياًَ من خلال المنصة بإعتباره حسب رسمي وأصلي ويستحق الترقية.

المؤثرين , المشاهير , والشخصيات البارزة يمكلون هذه الشارة الزرقاء بجانب اليوزرنيم الخاص بحساباتهم في التيك توك . وهذا ما يعني أن يكون حسابك في التيك توك موثقاً :

حساب تيك توك موثق

عندما تحصل على توثيق حساب التيك توك , سوف تحصل على علامة خاصة بجانب اسم المستخدم الخاص بك . التوثيق سيساعد الجميع على معرفة أنك هو الشخص الحقيقي . بالإضافة إلى ذلك , ستتمكن من الوصول الى مميزات إضافية وفرص  تساعدك على الوصول في التيك توك الى مستوى مختلف.

أيضاً , لاحظ انك لا يجب أن تكون مشهور أو شخصية إعلامية للحصول على توثيق في حسابك في التيك توك . حتى الحسابات التجارية من مختلف الانواع تستطيع الحصول على توثيق تيك توك مجاناً.

شاهد أيضاً : كيفية الظهور في اكسبلور التيك توك Tik tok | لزيادة المتابعين.

ثانياً : ما هي فوائد توثيق حسابك في التيك توك.

اذا كنت تريد الوصول في حسابك في التيك الى مراحل متقدمة , إذا لا بد لك من توثيق حسابك في التيك توك . حيث أن التوثيق لا يمنحك فقط المصداقية , ولكن هو ايضاً يأتي مع مميزات إضافية لا تحصل عليها الحسابات العادية . إليك بعض الاسباب التي تخبرك لماذا عليك أن تقوم بتوثيق حسابك في التيك توك.

1-ستكون أكثر قابلية للإكتشاف.

عندما توثق حسابك في التيك توك, فإن لوغاريتمات التيك توك سوف تحبك. سيملك حسابك فرصة أفضل في الظهور في نتائج البحث , بالتالي ستكون نسبة الوصول الى الحساب الخاص بك مرتفعة بسبب هذا الأمر. مما سيمنح لك جمهور كبير للفيديوهات الخاصة بك.

2- ستكسب مزيد من الثقة والقدرة.

عندما تكون موثق من قبل التيك توك, الناس ستعرف أنك مصدر موثوق للمعلومات على هذه المنصة. هذا الأمر سوف يساعدك على بناء الثقة بينك وبين المتابعين . مما يجعل الحساب الخاص بك اكبر قدرة على جذب المتابعين الجدد.

3-ستكون قادراً على التعاون مع الأشخاص الموثقين الآخرين.

اذا كنت تبحث عن خلق تعاون مع أصحاب حسابات موثقة آخرين , فإن الحصول على التوثيق في حسابك في التيك توك طريقة رائعة للبدء بالأمر. عندما تكون موثقاً في التيك توك هذا يعني أنك حساب رسمي مع درجة عآلية من التأثير . هذا سوف يساعدك على فتح الكثير من الأبواب المغلقة عندما تفكر بالتعاونات مع الأشخاص الآخرين . حيث سيعتقدون أنك شخص يستحق التعاون معه.

4- يمكنك الحصول على معاملة خاصة.

كشخص يملك حساب موثق, يمكنك الحصول على امتيازات رائعة. على سبيل المثال يمكنك الحصول على دعوات الاحداث الحصرية والميزات التجريبية التي قد لا تكون متاحة لعامة الناس . لكن هذا ليس كل شيء , أن يكون حسابك موثق يمكنك من الحصول على معاملة خاصة حتى من تطبيق التيك توك نفسه.

شاهد أيضاً : كيفية الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات | لا تسمح لأحد بخداعك .

ثالثا : هل يمكنك شراء علامة التوثيق في Tiktok ؟

الإجابة السريعة لهذا السؤال هي لا. الطريقة الوحيدة التي ستتمكن من خلالها توثيق حسابك في التيك توك هي ان تصبح شخص موثر او مشهور مع عدد متابعين كبير بالاضافة الى صناعة محتوى احترافي من خلال هذه الشبكة.

هناك الكثير من المواقع يمكن ان تبيعك متابعين وهميين. ستستطيع من خلالهم تضخيم عدد المتابعين . ولكن التفاعل مع الفيديوهات الخاصة بك سوف يبقى ضعيفاً.

بالتالي اذا كنت تتطلع لتوثيق حساب التيك توك الخاص بك بالطريقة الصحيحة, ركز على صناعة محتوى ممتاز وبناء جمهور حقيقي. في النهاية, جهدك الكبير سوف يثمر , وسوف تجد حسابك متزيناً بهذه العلامة الزرقاء التي يبحث عنها الكثير. محاولة الوصول اليها من خلال المتابعين الوهميين ليس خياراً جيداً بكل تاكيد.

رابعاً : ما هي شروط التوثيق في التيك توك.

آلية التوثيق في التيك توك محيرة نوعاً ما. لا يوجد رقم محدد من المتابعين يجب الوصول اليهم حتى يتم توثيق حسابك في التيك توك. الكثير منا يعرف حسابات لديها ألاف او حتى عشرات الاف بل الملايين من المتابعين ولا تملك علامة التوثيق.

لا يمكنك طلب التوثيق من التيك توك مثل ما كنا نفعل في الانستقرام , فيس بوك والتويتر. بدلاً من ذلك , فريق التيك توك يبحث عن الحسابات التي توافق مجموعة صارمة من المبادئ الموضوعة من قبلهم . هذه المبادئ والشروط لا يتم إعلام أحد بها.

الطريقة الوحيدة لتصبح موثقاً على التيك توك ان تكون موثر صانع للمحتوى مع تفاعل كبير . اذا لم تكن بالفعل صانع محتوى مشهور , يجب عليك ان تقوم بالتركيز على صناعة محتوى ذو جودة عآلية . ونشر المحتوى الذي يحضى بالتفاعل والانتشار بين المستخدمين والمتابعين.

مع التفاعل الكافي , من المرجح في النهاية أن يصبح حسابك موثق بشكل رسمي. ولكن الى ذلك , لا يوجد ما يضمن أن يقوم التيك توك بتوثيق حسابك بالفعل . لانه من المستحيل التنبؤ بمن سيتم التحقق من حسابه ومن سيتم تجاهله او حتى تأخير عملية التحقق من الحساب الخاص به.

ببساطة, فريق التيك توك سيقوم بتقييمك ليعرف هل تستحق علامة التوثيق أم لا , وبينما يوجد علامة مبهمة على متطلبات التوثيق في التيك توك . يوجد بعض الحقائق التي سوف تزيد من فرصتك لمراجعة حسابك وتوثيقه على منصة التيك توك.

1- نمو المتابعين.

اذا كنت جاداً في عملية توثيق الحساب في التيك توك. يجب أن تبدأ بزيادة نمو الجمهور الخاص بك بشكل مستمر. هذا يعني وجوب نشر المحتوى بشكل يومي وجذب المتابعين الجدد بصورة منتطمة.

بكل تأكيد, ليس هنالك ما يضمن أنك بمجرد زيادة المتابعين سوف تحصل على علامة التوثيق الزرقاء. ولكن بكل تأكيد زيادة المتابعين احد العوامل المهمة التي سوف تساعدك في الحصول على علامة التوثيق . ولذلك اذا كنت تبحث عن زيادة فرصتك, تأكد بان تقوم بالعمل على زيادة جمهور التيك توك الخاص بك.

2-زيادة وقت المشاهدة.

كلما زاد عدد المشاهدين على الفيديوهات الخاصة بك , كلما زادت فرصة حسابك للدخول الى عملية المراجعة من قبل فريق التيك توك لتوثيق الحساب الخاص بك.

بالطبع , الأمر غير متعلق فقط بالأرقام . يجب أن يكون المحتوى الخاص بك قادراً على جذب الجمهور ذو الجودة العآلية , والذين يرغبون بالاستمرار بمشاهدة الفيديو الخاص بك حتى النهاية وليس فقط الثواني الأولى منه . من خلال رفع جودة المحتوى الخاص بك سترتفع فترة مشاهدة الفيديوهات مما سوف يساعد على زيادة فرصتك في الوصول الى توثيق الحساب الخاص بك.

3-التغطية الإعلامية.

اذا كنت شخصاً يظهر في المواقع الأخبارية او الصحف المحلية والقنوات التيلفزيونة فإن هذا سوف يعزز من فرصتك في الحصول على علامة التوثيق . وهذا سوف يساعد تيك توك أكثر على معرفتك وملاحظتك , بالتالي إدخال الحساب الخاص بك الى المراجعة.

بالإضافة الى ما سبق, فإن النشاط على المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي الاخرى سوف يساعدك في الحصول على توثيق التيك توك. في حال كان حسابك موثقاً في أحد مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى سوف يساعدك في التوثيق أيضاً في التيك توك.

4- المحتوى الفيروسي سريع الانتشار.

فكرة التيك توك ككل مبنية على الاكتشاف. المستخدمون يستمرون بتقليب الفيديوهات والمحتوى من خلال صفحة ”For you ” بحثاً عن محتوى يستحق المتابعة او المشاهدة. لذلك, اذا كنت تنشئ محتوى يحصل على انتباه المستخدمين , سيكون مرجحاً جداً أن يتنشر هذا المحتوى انتشاراً ضخماً . في هذه اللحظة من المرجح ان يقع حسابك تحت أعين المقيمين في التيك توك للحصول على علامة التوثيق.

بكل تأكيد, لا يوجد أي ضمانات أن المحتوى الخاص بك سينتشر بكل واسع. ولكن اذا استمررت بالعمل وقدمت محتوى مبتكر وجديد. سوف تجد نفسك مع العلامة الزرقاء بجانب اسم المستخدم في حسابك.

شاهد أيضاً : شرح طريقة فك جميع أنواع الحظر في التيك توك tik tok بطريقة رسمية

خامساً : 8 نصائح لزيادة فرصتك في الحصول على توثيق حساب تيك توك.

الان أنت تعلم ان متطلبات الحصول على توثيق في حساب التيك توك بمهمة. بينما الأمور على هذا الحال, هذه بعض الاستراتجيات لنمو حساب التيك توك التي يمكنك استخدامها للتأكد انك تملك فرصة جيدة للحصول على التوثيق في حسابك في التيك توك.

1- استخدم صورتك الشخصية كصورة بروفايل .

يجب أن يكون الأمر جلياً للكل. اذا كنت جاداً في النمو في أي منصنة , أنت تحتاج الى صورة بروفايل احترافية. هذا يعني انك لن تستخدم السلفي , او الصورة الجماعية , ولا تستخدم الصور مع حيوانك الأليف او طفلك. استخدم صورة واضحة وسهلة للمشاهدة لك.

التقط صورة لك تظهر شخصيتك ومحتواك من خلالها. فمثلاً , اذا أردت أن تخبر المتابعين بأنك شخص أحمق , قم بإلتقاط صورة تظهر جانك المضحك. في الجهة المقابلة , اذا كنت تقدم مثلاً محتوى متعلق بالرياضية فالتقط صورة تظهر فيها العضلات او جسمك الرياضي مثلاً.

استخدام صورة احترافية في حساب التيك توك

2- إملئ خانة البيو بالكامل.

البيو الخاص بك من أول الأشياء التي سوف يشاهدها الناس عند الدخول الى حسابك. لذلك يجب عليك أن تتأكد انها كاملة وجذّابة. أخبر الناس من هو انت , وماذا تفعل , ولماذا عليهم ان يقوموا بمتابعتك. إستخدم الكلمات التي تصف المحتوى الخاص بك , وذلك حتى يتمكن الناس من الوصول اليك بسهولة عند البحث عن هذه الكلمات.

3-إنتاج محتوى عآلي الدقة بإستمرار.

اذا أردت ان تصبح موثقاً, يجب عليك ان تظهر أن تقوم بإنشار المحتوى عآلي الجودة بشكل مستمر. هذا يعني النشر بشكل منتظم والتأكد من أن  كل منشور ممتع وجذّاب . اذا كان المحتوى الخاص بك مملاًَ او غير جدير بالاهتمام , لن يرغب الناس بمتابعتك.

 

4-التفاعل مع المستخدمين الآخرين

من أقوى الاساليب التي سوف تساعدك على جعل التيك توك يلاحظك هو التفاعل مع الآخرين . عن طريق  الاعجاب والتعليق على الفيديوهات , ومتابعة المستخدمين الذي ينشئون المحتوى الشبيه بمحتواك. من خلال هذا الأمر , سوف تزيد من فرصة الظهور لدى العديد من الاشخاص.

5- استخدم الهاشتاقات ذات العلاقة.

الهاشتاقات بكل تأكيد تضمن لك مشاهدة المحتوى الخاص بك بواسطة المزيد من المستخدمين. بينما تستخدم الهاشتاقات ذات العلاقة, الناس سوف تصل الى المحتوى الخاص بك من خلالها. استخدم مزيج من الهاشتاقات الأكثر إنتشاراً والهاشتاقات ذات العلاقة بالمحتوى الخاص بك.

استخدام الهاشتاقات في التيك توك ِ

6-التعاون مع الحسابات الموثقة.

اذا كنت تتطلع للحصول على علامة التوثيق في التيك توك, واحد من أفضل الطرق لفعلها هو التعاون مع أصحاب الحسابات الموثقة في التيك توك. لن يساعدك هذا فقط في الحصول على المزيد من المتابعين والتفاعل, بل سيظهر للتيك توك أيضاً أنك شخص ذو قيمة عآلية في المجتمع .

بالإضافة إلى ذلك, التعاون مع حسابات أخرى موثقة يساعدك في بناء علاقات و التعلم من الآخرين. لذلك اذا كنت جاداً حول توثيق حسابك في التيك توك, إبدأ في البحث عن أصحاب حسابات تيك توك للتعاون معهم.

7-الاستفادة من الترويج عبر المنصات الأخرى.

الترويج من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الأخرى طريقة رائعة لزيادة نمو حسابك وعلامتك التجارية في التيك توك. من خلال الترويج لنشاطك التجاري عبر القنوات الأخرى , يمكنك الوصول الى جمهور واسع وزيادة فرصتك للنجاح.

من خلال ربط حسابك في الانستقرام مع التيك توك, يمكنك الوصول الى جمهور جديد بالكامل و الحصول على المزيد من الناس المهتمين بالبراند الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك, منح الجوائز طريقة رائعة لجذب الناس لمتابعتك وبناء علاقة مع الزبائن المحتملين.

8- كن صبوراً.

توثيق الحساب في التيك توك يحتاج للوقت . بالإضافة إلى ذلك, لا يوجد ضمانات بأن الحساب سوف يتم توثيقه . من المهم أن تفهم ذلك عملية توثيق الحساب في التيك توك تم تصميمها لتكون صعبة. منصات التواصل الاجتماعي تحتاج لأن تكون متأكدة بإن الشخص مشهور ومعروف وبالتالي يستحق التوثيق. هذا يعني انهم لم يقوموا بتوزيع شارات التحقق بشكل عشوائي.

على أي حال, اذا قمت بإتباع هذه النصائح وقمت بصناعة المحتوى المميز, سوف تقوم بزيادة فرصتك في التوثيق وجذب انتباه وملاحظة الاشخاص المسؤولين عن هذا الامر. كن صبوراً ولا تستسلم. من الممكن أن يتم توثيق الحساب في أي وقت.

شاهد أيضاً : حل مشكلة حظر الايف التيك توك Tik tok | كيفة فك حظر البث المباشر تيك توك

سادساً : أسئلة وأجوبة عن توثيق حساب تيك توك

كيف تحصل على التوثيق في التيك توك ؟

يقوم فريق التيك توك بمنح شارة التحقق لهؤلاء الاشخاص الذين يستحقونها . من خلال التيك توك لا يمكنك طلب شارة التحقق مثل باقي منصات ومواقع التواصل الاجتماعي. يجب أن تنتظر مرور فريق التيك توك , وبعدها سيقرر فيما إذا كنت تستحق التوثيق أم لا.

كم عدد المتابعين الذي تحتاجه لتوثيق حسابك في تيك توك؟

لا يوجد رقم ثابث لعدد المتابعين تحتاجه لتوثيق حسابك في التيك توك. مع ذلك, الحصول على المزيد من المتابعين بشكر مستمل سوف يزيد من فرصتك في الحصول على التوثيق في التيك توك.

هل ستحصل  على الأموال في حال تم توثيق حسابك في التيكتوك ؟

لم تحصل على الأموال بشكل مباشر بسبب توثيق الحساب. ومع ذلك, انت ستكون أكثر قدرة على جذب العلامات التجارية التي سوف ترغب بالتعاون معك والاعلان من خلالك.

حان الوقت للعمل من أجل الحصول على علامة التوثيق في تيك توك

الان ان تعرف كيف تقوم بتوثيق حسابك في التيك توك. هنالك شخص واحد آخر انت تحتاج لفعله: كن جديراً بعلامة التوثيق حقاً.

قم بإنشاء الفيديوهات الإبداعية, المسلية , والتي تحتوي على المعلومات القيمة, وتاكد انه تعجب الجمهور الخاص بك. اذا استطعت فعل كل هذه الأمرو, انت سوف تكون في وضع ممتاز للحصول على شارة التوثيق من التيك توك .

وقتما تحصل على شارة التوثيف , يمكنك الاستمتاع بالمميزات التي تأتي معها وتصبح شخص مشهور ومؤثر على هذه المنصة. ما الذي تنتظره للقيام بذلك ؟ إبدأ بالعمل على توثيق حسابك في التيك توك منذ هذه اللحظة .

في حال كنت تملك أي أسئلة يمكنك إضافة تعليق على هذه المقالة وسأقوم بالرد عليك ومساعدتك.

مصادر


كيفية معرفة ما إذا تم التحقق من حساب على TikTok

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى