تطبيقات ايفون واندرويد

اسهل طريقة لتشغيل رقمين واتساب على جهاز واحد للايفون والأندرويد

رقمين واتس اب 2022 بدون روت

في شرح اليوم بإذن الله سوف نشرح طريقة تشغيل رقمين واتساب على جهاز واحد للايفون والأندرويد والطريقة بإذن الله هي طريقة مقدمة لكم من شركة الواتس اب وليس تطبيق واتس اب معدل المحظور من قبل متجر جوجل وتطبيق الواتس اب وقبل إستعراض كيفية تحميل و تشغيل رقمين واتس اب على هاتف واحد أو بالأحرى الكشف عن التطبيق لتشغيل رقمين واتس اب على هاتف واحد يجب أن أتطرق لعدة مواضيع .

 شاهد أيضاً : أفضل 6 مواقع الربح من تصميم التيشرتات للمبتدئين 2021 | مشروعك ب0$

1- لماذا لا أستخدم تطبيقات واتس اب الطرف الثالث ( التطبيقات المعدلة ) ؟


كما هو معلوم يوجد العديد من التطبيقات المعدلة والمشابهه للواتساب  والتي ايضاً تمكننا من تشغيل رقمين واتساب او حسابين واتس اب وحتى أنها تعطيك مميزات أكثر وأفضل من الموجودة في تطبيق  واتس اب whatsapp الرسمي للشركة مثل الواتساب الذهبي  وايضا واتس أب بلس وغيرهما , وهذه التطبيقات لا نجدها متؤافرة على المتجر لا على جوجل بلاي ولا على الاب ستور , وحتى شركة الواتساب تحارب مثل هذه التطبيقات وله طرقها الخاصة في الكشف عن الأشخاص الذين يستخدمون مثل هذه التطبيقات وتقوم بالإجراء الذي أعتبره رحيماً جداً وهو حظر رقم المستخدم من أستخدام الواتس اب لمدة من الزمن وليس على الإطلاق , أي انه يعطيك الفرصة لتصحيح المسار والعودة للتطبيق الرسمي من الشركة  لذلك لان ننصح استخدام نفس هذه التطبيقات وتشغيلها برقمين مختلفين.

يمكنك متابعة هذه المقالة الرائعة ,5 خدع رائعة في الواتساب يجب عليك أن تجربها ! ستجعل حياتك أسهل

2- ما الفائده أصلاً من وجود تطبيق ثاني للواتساب على الهاتف ( واتسابين ) ؟ 


انا بالنسبة لي لدي هاتفين  الاول ايفون والثاني أندرويد , وذلك يعني اني استطيع أستخدام رقميين واتس اب واحد لكل جهاز لكن مع ذلك انا لا استخدم الا واتساب واحد والسبب اني لا احتاج رقم آخر , ولكن بعض الأشخاص من التجار وأصحاب الاعمال يرغبون بفصل الواتساب الخاص بالعمل عن الواتساب الخاص بالعائلة او الشخصي بالتالي يحتاج الى تشغيل حسابين وهذا خيار مناسب جداً وبالمقابل هم لا يملكون الا هاتف واحد فما الحل الانسب ل تشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد ؟

اذا كنت مهتم بطريقة عمل ستيكرات رائعة للواتساب يمكنك متابعة هذه المقالة , بثواني فقط !! طريقة عمل ملصقات ( استكرات ) من الصور الخاصة بك للواتساب مجاناً للايفون والاندرويد

3-كيفية تشغيل و تفعيل رقمين واتس اب على جهاز واحد للايفون والأندرويد 


طريقة تشغيل أكثر من واتساب على جهاز واحد سهلة جداً وهي مقدمة من شركة واتساب وبشكل رسمي ولكل الهواتف الايفون والأندرويد وهو تطبيق آخر بإسم WhatsApp Business ومن أسمه هو تطبيق خاص لأصحاب الأعمال وهذا لا يعني اني في حال لم أكن صاحب عمل لا يمكنني أستخدامه بل يمكن لأي شخص استخدام هذا التطبيق كواتساب ثاني بالتالي يمكنك تفعيل رقم آخر على هذا التطبيق والتطبيق متؤفر على منصتي الاندرويد والأيفون .

اذا كنت مهتم بإرسال فيديو طويل على الواتساب يمكنك متابعة هذه المقالة, طريقة ارسال فيديو طويل في الواتس اب للايفون والاندرويد 2022
وفي هذا الفيديو أشرح لكم وأثبت ما قلته لكم فعليكم مشاهدته ثم التوجه الى أسفل هذه التدوينة لتجدوا رابط تحميل التطبيق من المتجر الرسمي لهواتف الايفون والاندرويد . 
 

 

وحتى تتمكن من تشغيل حسابين واتس اب في جهاز واحد , يجب عليك تحميل تطبيق واتس اب الأعمال , وطريقة تحميل واتس اب الاعمال وتفعيل رقمين واتساب على جهاز ثاني يجب عليك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي او من متجر أبل او يمكنك التوجه بشكل مباشر عن طريق الروابط الموجودة أسفل هذه التدوينة .

 

لتحميل WhatsApp Business للايفون أضغط هنا 

لتحميل WhatsApp Business للأندرويد أضغط هنا 

 

 
بعد نهاية هذا الشرح أتمنى منك مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي فهذا يساعدني ويساعد المدونة , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
 
سُبحانَكَ اللَّهمَّ وبحمدِكَ ، أشهدُ أن لا إلَهَ إلَّا أنتَ أستغفرُكَ وأتوبُ إليكَ

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى