تطبيقات ايفون

أسهل طريقة لعمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال في الايفون .

جهات الاتصال في الايفون,جهات الاتصال,نسخة احتياطيه لجهات الاتصال,عمل نسخه احتياطيه لجهات الاتصال,عمل نسخة احتياطية,كيفية عمل نسخة احتياطية للاندرويد,عمل نسخة احتياطية للاسماء في الايفون,عمل نسخة أحتياطية لجهات الاتصال,عمل نسخة احتياطية للسامسونج,نسخة احتياطيه,نسخ احتياطي لجهات الإتصال,طريقة عمل نسخة احتياطية لجهات الاتصال وكيفية استرجعها,عمل نسخة احتياطية للايفون,طريقة عمل نسخة احتياطية للايفون,طريقه عمل نسخة احتياطية للأسماء من الايفون,شرح عمل نسخة احتياطيه للايفون على الايتونز

 

بسم الله الرحمن الرحيم

نحتاج احياناً ولاسباب عديدة لتغير الهاتف او عمل إعادة ضبط المصنع ونتيجة لهذه الأمور نخسر العديد من البيانات المهمة كالصور والفيديوهات والمستندات والتطبيقات ومن بين أهم الأمور التي نفقدها هي جهات الاتصال والتي لربما هي ناتج سنين من جمعها وفيها العديد من الأرقام المهمة في العمل او الشخصية منها والتي بفقدانها يصعب عليما إعادة جمعها فهل يمكنك الإحتياط لعمل نسخة احتاطية لجهات الاتصال و كيفية عمل نسخة احتياطية من جهازك ل جميع جهات الاتصال و استعادة جهات الاتصال بعد تهيئة الجهاز او حتى شراء جهاز جديد .

ربما الكثير منا تعرض لهذا الموقف او سوف يتعرض له في المستقبل واليوم جئنا بحل رائع لمستخدمي هاتف الايفون وهو تطبيق يقوم بعمل نسخه إحتياطيه لجهات الاتصال وثم بعد تجديد الجهاز او إعادة ضبط المصنع نقوم بإستعادة هذه الأرقام المحذوفة من نسخة احتياطية قمنا بإعدادها مسبقاً .

يمكنك متابعة هذه المقالة التي سوف تساعدك وتفيدك في عملية نقل البيانات , نقل البيانات من ايفون الى سامسونج او اي جهاز اندرويد بثواني 2020 | نقل الاسماء والصور وكل شيء

 

 

متى نقوم بعمل نسخة احتياطية ؟

 

إنشاء نسخة احتياطية لجهات الاتصال الخاصة بك  هو أمر ضروري من وقت الى آخر فلا ننتظر الوقت الذي نريد به عمل ضبط المصنع للجهاز او تجديده من أجل عمل نسخة احتياطية  لجهات الاتصال فأحيانا لا تأتي الرياح بما تشتهيه السفن وقد نفقد الهاتف فجأة او يتعطل دون سابق إنذار لذا يجب عمل نسخة احتياطية من جهات الاتصال الخاصة  من وقت الى أخر للحفاظ على جهات الاتصال من الفقدان ولا يجب الاكتفاء ب إنشاء نسخة احتياطية من جهازك بالمرة الأولى فلربما تقوم بإضافة جهات اتصال بعد عملية انشاء نسخة احتياطية بالتالي سوف تبقى على الارقام التي كانت بوقتها ولن تضاف الارقام الجديدة .

طريقة لعمل نسخة  احتياطية في الايفون backup  contacts

 للعمل نسخ احتياطي لجهات الاتصال في جهاز ايفون و استعادة النسخة من الأسماء الخاصة فيك الى جهازك مرة أخرى , هنالك عدة طرق من هذه الطرق استخدام حساب icloud الموجود على جهاز آيفون iphone الخاص بك أو اجهزة آيباد ipad , حيث يمكنك عمل نسخة احتياطية backup عن طريق برنامج itunes الذي يمكنك تحميله على جهاز الحاسوب الخاص بك , ويساعدك هذا البرنامج على  انشاء نسخة إحتياطية ثم تقوم بعملية إعادة النسخة الإحتياطية لجهات الاتصال  في اي وقت أخر , حيث تبقى جهات الاتصال الخاصة بك المزامنة على حسابك في icloud وهذه الخاصية خاصة بأجهزة الايفون iphone على نظام ios .

وقد تبدوا هذا الطريقة لعمل نسخ احتياطي لجهات الاتصال الخاصة بكم وثم استعادة جهات الاتصال المحذوفة صعب على البعض لذلك يوجد بعض التطبيقات الأخرى التي قد تساعدكم في عملية استعادة جهات الاتصال المحذوفة من نسخة قديمة او حتى نقل جهات الاتصال 

 

كيفية تحميل تطبيق عمل نسخة إحتياطية  في نظام iphone ؟

لأختصر عليكم الموضوع قمت بعمل فيديو يشرح كيفية عمل نسخة إحتياطية لجهات الاتصال على هاتفك الايفون iphone وبكل سهولة يمكنك متابعة هذا الفيديو الان ثم الانتقال الى أسفل التدوينة لتحميل تطبيق عمل نسخة من جهات الاتصال المحذوفة بشكل مباشر من متجر الاب ستور , حيث قمت من خلال الفيديو بشرك كيفية عمل نسخة احتياطية من جهات الاتصال .

فكرة التطبيق أنه يقوم بعمل المزامنة في جهات اتصال ليقوم بعملية انشاء نسخ احتياطية , إنشاء عملية المزامنة عن طريق التطبيق لا تأخذ الكثير من الوقت وهذا التطبيق خاص بأجهزة الايفون iphone ويوجد العديد من التطبيقات المشابهة لنظام الاندرويد android وجميع هذه التطبيقات تساعد في الحماية من فقدان الاسماء وتقوم بعمل مزامنة لجهات الاتصال عن طريق النسخ الاحتياطي لها .
اذا كنت مهتماً بالواتساب عليك متابعة هذه المقالة المفيدة , تشغيل وتفعيل رقمين واتس اب على جهاز واحد للايفون والأندرويد

 

 

 
لتحميل التطبيق من متجر  app store : اضغط هنا
 
في نهاية هذه المقالة اتمنى ان يكون الشرح قد نال إعجابكم وأنكم إستفدتم من هذا التطبيق , واتمنى منكم مشاركة هذا الشرح مع أصدقائكم لدعمي ودعم المدونة , دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
 
سُبحانَكَ اللَّهمَّ وبحمدِكَ ، أشهدُ أن لا إلَهَ إلَّا أنتَ أستغفرُكَ وأتوبُ إليكَ

 

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى