سوشيال ميدياالتيك توك

طريقة حذف حساب التيك توك بشكل نهائي لأجهزة الايفون والاندرويد 2022

أغلبنا قمنا بإستخدام تطبيق التيك توك المشهور ونملك حساب تيك توك  الذي وصل الى مراحل متقدمة في ترتيب أبرز تطبيقات التواصل الاجتماعي بسرعه فائقة وصعد السلم بقوة ونافس العديد من التطبيقات مثل الفيس بوك والتويتر والانستقرام والسناب شات وغيرها .
ولكن العديد منا وبعد التسجيل في هذا التطبيق لم يعجبه او لم يستطع التعامل معه وبالتالي يريد حذف تطبيق التيك توك وقبل حذفه من الهاتف يريد حذف حساب تيك توك  الموجود على تطبيق التيك توك كي لا يبقى له أي اسم او حساب داخل هذا التطبيق بالتالي يتسائل عن كيفية حذف حساب تيك توك tiktok .
في هذه الشرح سأقوم بتوضيح طريقة حذف حساب تيك توك  الخاص بك بشكل سهل وبسيط ونهائي بإذن الله عز وجل , حيث أن العديد يلجأ للتخلص من هذا التطبيق لعدة أسباب بالتالي يريد معرفة خطوات حذف حساب تيك توك بشكل نهائي .
ويمكنك استخدام هذه الطريقة على هواتف الاندرويد او الايفون او اي جهاز يعمل بنظامي الاندرويد والios لحذف حساب تيك توك نهائيا
اذا كنت ترغب ب استرجاع حساب تيك توك محظور يمكنك متابعة التدوينة التالية :حل مشكلة تم حظر حسابك نهائياً بسبب انتهائك متعددة في التيك توك

كيفية حذف حساب تيك توك نهائيا

الطريقة سهلة وبسيطة كما ذكرنا وستتم عن طريق التطبيق الرسمي لشركة التيك توك  , دون الإطالة بالموضوع يمكنك تطبيق الخطوات التالية لحذف حساب التيك توك, حيث سأذكر الشرح على شكل نقاط وسيتم إضافة فيديو في نهاية التدوينة ينصح بتوجه اليه بشكل مباشر لسهولة التعامل مع شرح الفيديو بشكل أفضل من الكتابة .
لحذف حسابك على تيك توك نهائياً قم بتطبيق الخطوات التالية :

 

  1. قم بتسجيل الدخول الى الحساب عن طريق كلمة السر واسم المستخدم
  2. توجه الى الملف الشخصي عن طريق ايقونة المستخدم
  3. في أقصى يمين الشاشة يوجد 3 نقاط اضغط عليها
  4. والان قم بالضغط على خيار privacy and settings
  5.  ثم قم بالضغط على خيار manage my account 
  6. قم بالتمرير للاسفل والضغط على خيار thinking about removing your account ?
  7. سيقوم التطبيق بإرسال رسالة تحتوي على رمز لتأكيد عملية الحذف 
  8. نقوم وضع الرمز الذي وصلنا برسالة في الخانة
  9. نضغط على continue

وهذا شرح بالفيديو لعملية حذف الحساب ( ينصح بمشاهدة الفيديو ) 

 

 

 

بعد الانتهاء من هذه الخطوات سيتم حذف حساب تيك توك نهائياً بعد مضي الفترة المحددة والتي هي 30 يوم بالتالي اذا اردت استعادة حساب التيك توك كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول الى تطبيق تيك توك مرة ثانية . 

 

اذا كنت مهتماً بالربح من التيك توك يمكنك مشاهدة التدوينة التالية , الربح من التيك توك 2022 | بالدليل اربح الآف الدولارات شهرياً !

 

في النهاية

 

 اتمنى ان يكون هذا الشرح قد نال إعجباكم واتمنى منكم مشاركة هذا الشرح مع أصدقائكم الذين يحتاجون اليه عبر ازرار مواقع التواصل الاجتماعي الموجودة أسفل هذه التدوينة , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى