تطبيقات ايفون واندرويدتطبيقات أندرويد

شرح طريقة فتح قفل هاتف اندرويد دون فقدان الملفات بدون روت وفورمات

<

div dir=”rtl”>

<

div>

في تدوينة اليوم سنقوم بشرح طريقة فتح قفل هاتف اندرويد , دون الحاجة الى روت ودون اي خبرة مسبقة منك والطريقة سهلة بإذن الله وتعمل على تخطي كافة انواع الحمايات من نمط او كلمة سر او بصمة , وفي حال كنت جاداً في هذه العملية يجب ان تقوم بقراءة هذه التدوينة ومشاهدة الفيديو الموجود في نهاية هذه التدوينة وتطبيق الخطوات بحذافيرها لتجنب أي مشكلة قد تحدث للجهاز .

<

div>شاهد أيضاً : اسهل طريقة لتشغيل رقمين واتساب على جهاز واحد للايفون والأندرويد

هل يوجد فعلاً طريقة فتح قفل هاتف ؟

<

div>

 

<

div>

وقع في يدي جهاز لصديق قام أحد الاطفال بمحاولة الدخول اليه عن طريق النمط عدة مرات بالتالي الجهاز طلب رمز pin وصاحب الجهاز قد نسيه , ونسي ايضاً الايميل الخاص بالجهاز بالتالي استنفد كافة الطرق التي تمكنه من دخول الجهاز , قمت بدوري بالبحث عن أسهل الطرق لهذه العملية ووجدت عدة برامج مثل dr.phone التي تقوم بالعملية بكل سهولة وسلاسه لكن مع الأسف الشديد فالطريقة التي تأتي بسهولة لا تأتي بالمجان فسعر البرنامج يزيد عن 100 $ تقريباً .

<

div>

 

<

div>

بعد ذلك واصلت البحث حتى وصلت الى طريقة ملخصها كالتالي :

<

div>

 

<

div>

  1. تركيب ريكفري معدل للجهاز
  2. تحميل ملفات فك القفل على ذاكرة خارجية
  3. رفع هذه الملفات الى الجهاز عن طريق الداونلود مود

وبعد تطبيق هذه الخطوات الثلاثه تم فتح الجهاز بكل سهولة , مع أن الطريقة تبدو سهلة لكن التطبيق وخاصة لمن لم يتعمل مع مثل هذه الأمور قد يبدوا صعباً .

 

وقبل بداية الشرح : ابرئ نفسي أمام الله عز وجل من إستخدام هذه الطريقة بشكل غير مشروع والدخول الى هواتف وملفات الأخرين إذ الغاية هي مساعدة الأخرين عند نسيان كلمة السر او غيرها وهي حالات كثيرة تحصل والله من وراء القصد .

شاهد أيضاً: أفضل 6 مواقع الربح من تصميم التيشرتات للمبتدئين 2022 | مشروعك ب0$

 

<

div dir=”rtl”>

ماذا تحتاج طريقة فتح قفل هاتف ؟

 

اولاً احتاج جهاز كمبيوتر  , ثم سأقوم بتحميل الملفات التاليه :

 

  1. تحميل ريكفري معدل للجهاز , ولا أستطيع في هذه الحالة ان اضع رابطاً بعينه , وإنما كل جهاز له ملف خاص به ولكن يمكن الدخول لهذا الموقع اضغط هنا ووضع نوع الجهاز وهو سيقوم  بإعطاك ملفات الريكفري لتحميلها مع مراعاة وضع اسم ورقم الجهاز او يمكنك البحث عن طريق جوجل اذا وجدت صعوبة في استخدام الموقع
  2. تحميل برنامج odin3 لتركيب الريكفري عن طريقه ويمكنك تحميله من هنا
  3. تحميل ملفات فتح قفل الجهاز ويمكنك تحميلها من هنا 

ثانياً : نحتاج لضمان نجاح العملية التالي

  1. كيبل الجهاز الأصلي , او اي كيبل بشرط الا يفصل اثناء العملية
  2. شحن الهاتف بنسبة لا تقل عن 50% كي لا يفصل اثناء عملية التثبيت
  3. استخدام لاب توب أفضل من استخدام pc لتجنب مشكلة إنقطاع التيار اثناء العملية

بعد ذكر خطوات الأمان فالموقع والقناة لا تتحمل مسؤولية أي خطأ يحدث أثناء عملية التثبيت , يمكنك تطبيق الخطوات على مسؤوليتك الشخصية .

 

بعد إتمام تحميل الملفات لديك واتمام إتخاذ إجراءات الأمان , الآن ما عليك الا الانتقال الى الجانب العملي من الموضوع وسيتم شرحه عن طريق هذا الفيديو اتمنى منك مشاهدته حتى النهاية وتطبيق  الخطوات بشكل عملي ومتقن .

وفي نهاية الشرح اتمنى ان يكون الشرح قد نال إعجابكم واتمنى استخدام الطريقة المشروحة فيما يرضي الله عز وجل , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى