gaming

طريقة تحميل لعبة ببجي pubg mobail على هواتف هواوي الجديدة 2022

كلنا سمعنا عن المشكلة التي حدثت بين الولايات المتحدة الامريكية والحكومة الصينية والتي أسفرت عن حزمة من العقوبات الامريكية على بعض الشركات الصينية ومن ضمن هذه الشركات كانت شركة هواوي هي أشد متضرر من هذه العقوبات حيث أن الهواتف التي صدرت من شركة هواوي بعد تفعيل العقوبات كانت لا تحتوي على خدمات شركة جوجل ومن ضمن هذه الخدمات اليوتيوب والجيميل وخرائط جوجل والأبرز بجانب اليوتيوب هو متجر التطبيقات الخاص بجوجل google play  الذي كان عائقاً امام العديد من الراغبين في شراء أجهزة هواوي الرائعة , وايضاً تحميل لعبة ببجي اصبح غير ممكن من خلال متجر هواوي  .

شاهد أيضاً : تعرف على أفضل 5 كروت صوت للستريمر والبثوث والالعاب بأرخص الأسعار 2022

كيف تعاملت هواوي مع مشكلة google play

لعل العديد منا لا يعرف بوجود متجر هواوي للتطبيقات وهذا أمر طبيعي لان الشركة كانت تعتمد كلياً على متجر google play حتى أن المتجر الخاص بهواوي لا يحتوي على كافة التطبيقات التي نحتاجها في حياتنا اليومية .

لكن في الايام الاخيرة تحركت شركة هواوي للحصول على رخص من الشركات والتطبيقات رفع التطبيقات الخاصة بها على هذا المتجر لكن والى الآن لن تصل بشكل رسمي لعبة pubg mobail على متجر هواوي للتطبيقات فكيف نتعامل مع هذه المشكلة .

شاهد أيضاً : تعرف على أفضل 5 مايكات للستريمر والبثوث والالعاب بأرخص الأسعار 2022

طريقة تحميل لعبة ببجي على هواتف هواوي الجديدة

تحميل اللعبة كما ذكرنا من المتجر غير متاح بالتالي سوف نضطر لتحميل اللعبة من مصادر خارجية لكن المشكلة كيف سوف اتوصل الى آخر إصدار من اللعبة وكيف سوف أضمن أن الملفات التي سوف أحملها من المواقع التي لا أعرفها أصلاً لا تحتوي على ملفات ضارة او حتى تالفة فيذهب التحميل الخاص بي هباء .

الحل بسيط سنقوم بتحميل لعبة pubg mobail من الموقع الرسمي للشركة عن طريق الرابط الذي سوف أضعه في نهاية هذه التدوينة فالتحميل من الموقع بشكل مباشر ودون الحاجة للدخول في الاعلانات المزعجة والملفات الضارة والمزعجة

رابط تحميل التطبيق

حجم الملف : 596 mb

عند الدخول الى الصفحة ستتمكن من تحميل اللعبة من خلال الضغط على خيار apk download

في النهاية اتمنى ان يكون الفيديو والتدوينة قد نالت إعجابكم ولا تنسوا مشاركة هذه التدونية او الفيديو مع أصدقائكم لدعمنا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى