تطبيقات ايفون واندرويد

أسهل طرق زيادة متابعين التيك توك Tik tok مجاناً دون برامج او مواقع.

في عام 2019 اجتاح تطبيق tek tok تيك توك العالم وتصدر أكثر التطبيقات تحميلاً حول العالم حيث يعرض التطبيق الفيديوهات بشكل مبتكر والواضح ان التطبيق لم يتوقف عن الزحف الى عرش التطبيقات الأكثر تحميلاً في العالم فدخل بقوة في عام 2022 والتطبيق يقدم ترفك ممتاز لمن يريد نشر الفيديوهات الخاصة به ويحصل على متابعين ومشاهدات بأعداد كبيرة وبسهولة متفوقاً على باقي المنصات مثل الفيس بوك والتويتر واالانستغرام والسناب شات واليوتيوب .

وكنا قد نشرنا سابقاً على مدونة أفكار بإختصار طريقة استغلال هذا التطبيق لربح المال عن طريقه ويمكنك زيارة هذه التدوينة لمعرفة المزيد  أفضل الطرق للربح من tik tok تيك توك 2020 | دليلك الشامل .

وايضاً تكلمنا في موضوع أسهل طريقة لتوثيق حساب tek tok تيك توك بالعلامة الزرقاء 2020  وتكلمنا في تدوينة أخرى عن حل لمشكلة واجهتنا أثناء صعودنا في هذا التطبيق كيفية وضع قناة اليوتيوب في حساب التيك توك tik tok وحل مشكلة تعذرت الإضافة couldn’t add يمكنك زيارة هذه التدوينات التي تعطيكم معلومات رائعة وهي مرجع مناسب لتدوينة اليوم .

في شرح اليوم سوف نتطرق لموضوع مهم يبحث عنه العديد من أصحاب الحسابات وهو طريقة زيادة متابعين التيك توك وهذا بناء على تجربة استمرت قرابة الشخص حصلت فيها على أكثر من 10k متابع واكثر من 90k إعجاب أكثر من 3 مليون مشاهدة عن طريق محتوى منقول وليس محتوى خاص بي ومن يريد أن يعرف أكثر عن المحتوى الذي إستخدمته في الوصول الى هذا العدد يمكنك مشاهدة الفيديو الموجودة أسفل هذه التدوينة .

كيفية زيادة عدد المتابعين على التيك توك ؟

يمكنني إعطاءك تطبيق او برنامج يعطيك متابعين بالآف مقابل نقاط تقوم بالحصول عليها من خلال هذا الموقع لكن صدقني الفائدة الوحيدة من هذه المواقع هو رقم في حسابك يزيد وينقص اي لا تفاعل ولا أي استفادة من هذا الرقم الوهمي , إذاً ما الحل ؟

الحل موجود في نفس التطبيق إذ أن التطبيق يعطيك القدرة للوصول الى الآف او حتى ملاين من البشر من خلال الهاشتغات وظهورها في خانة for you لكن كلها تخضع لنفس القاعدة التآلية : اذا حصل الفيديو على إهتمام المشاهدين في البداية سيتسمر بالصعود اما إذا حصل العكس فالفيديو سيبقى في مكانه وهذا يعتمد على مشاهدة المستخدم للفيديو بشكل كامل وإعادته له بشكل متكرر والتفاعل معه من خلال وضع لايك وإضافات التعليقات , كلها عوامل تساعد على إرتفاع الفيديو وظهوره في خانة for you او كما يسمى الاكسبلور .

نصائح لتصدر الأكسبلور والظهور في for you

 

  1. استخدم الهاشتاغات # الرائجة
  2. اختار صورة الغلاف المناسبة
  3. اختار الوقت المناسب لنشر الفيديو اذ يمكنك من خلال التحليلات معرفة الوقت الذي يتفاعل به المتابعين مع الفيديوهات الخاصة بك
  4. حاول وضع فيديو يجذب الانتباه
  5. الفيديو الذي يقوم المشاهد بمتابعته للنهاية وتكراره أكثر من مره هو الذي يصعد ويصبح ترند بالتالي حاول البحث عن هذا النوع من الفيديوهات

 

كانت هذه نصائح سريعة لكن أنصحكم بمشاهدة هذا الفيديو الذي يشرح لكم بالتفصيل مع ضرب الأمثلة الطريقة التي إستخدمتها للحصول على الآف المشتركين ومئات الآف من الاعجابات على المقاطع الخاصة بي التي انشرها على إحد الحسابات .

في النهاية اتمنى ان يكون هذا الفيديو قد نال إعجابكم واتمنى ايضاً الاشتراك في القناة الموجودة في الشريط الجانبي للمدونة او عن طريق الفيديو الموجود في هذه التدونية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى