تطبيقات ايفون واندرويد

كشف كاميرات التجسس في الشقق والغرف الفندقية عن طريق هاتفك فقط , احم نفسك

في وقتنا الحالي اصبحا مما نشاهده على أجهزة الهواتف الخاص بنا من عمليات تجسس على خصوصيات الناس بواسطة كاميرات التجسس نحاول أخذ الحذر من هذا الأمر , وذلك لن عمليات التجسس عن طريق الكاميرات المخفية أصبحت منشرة بكثرة وخاصة في الأماكن التي تحتاج الى خصوصية كبيرة , فهل يمكن كشف كاميرات التجسس  وما هي الطريقة لكشف كاميرات التجسس ؟ وهل يمكن تحويل جهاز الهاتف الخاص بنا الى جهاز كاشف لعمليات المراقبة لكي تساعدك على كشف كاميرات المراقبة المخفية ؟

في هذه المقالة سوف نتعرف  على طريقة تحويل الهاتف الخاص بنا الى جهاز كشف كاميرات المراقبة عن طريق خطوات بسيطة وتطبيقات سهلة بإذن الله , ولكن قبل ذلك علينا أن نتعرف على الطرق التي يستخدمها المختلسون وكيفية استخدامهم كاميرات تجسس ثم سنتطرق لموضوع تطبيقات كشف الكاميرات  وكيفية تحويل الجهاز الخاص بنا الى كاشف كاميرات التجسس والمراقبة وكيفية مكافحة التجسس وأجهزة التجسس.

شاهد أيضاًُ : أسهل طريقة لحظر المواقع الإباحية وحماية الأطفال 2022


اين ممكن أن أقوم بكشف الكاميرات المخبأة  .

اصبح العديد من الأشخاص عند الذهاب الى الفنادق أو الأماكن العامة أو حتى  غرف تغير الملابس في محلات الألبسة يتخوف من وجود كاميرات تجسس , ويعود هذا الخوف لكشف كاميرات للتجسس في مثل هذه الأماكن في العديد من المرات , فمثلاً قد تجد كاميرا في غرفة فندقية داخل ساعة حائطية وقد تجد كاميرا أخرى على شكل علاقة الملابس في غرفة تغير الملابس , وقد تجد أجهزة التنصت الخفية  و كاميرا التجسس في الحمامات العامة او أي أماكن من المفترض ان تحافظ  فيها على خصوصيتك ,ويجب على الانسان أن يكون حذراً وذلك أنه وجد العديد من هذه الحالات منتشرة ومع الأسف في النهاية يحصل أبتزازات للأشخاص وفضائح .

فهل يمكن تحويل الهاتف الخاص بنا الى جهاز كشف اجهزة المراقبة والتنصت لكي تساعدك على كشف الكاميرات المخبأة ؟ , دعونا نتعرف على الأمر الآن .

شاهد أيضاً  : أفضل 6 تطبيقات حجب المواقع الاباحية من الهاتف نهائياً للايفون والاندرويد.

هل يوجد تطبيق لكشف اجهزة مراقبة مخفية في الغرفة مثلاً hidden camera spy

نعم يوجد مثل هذه التطبيقات التي تساعدك لكشف كاميرات التجسس داخل الغرف  والتي سنقوم بشرحها في هذه التدوينة حيث يمكنك هذا التطبيق من الكشف عن استخدام كاميرا للتجسس وذلك عن طريق عدسة الهاتف المحمول التي تساعدك على تحديد إشارة معينة للكشف عن الكاميرات المخبأة في الغرفة , وتقوم هذه التطبيقات على مبدأ تحديد مكان الكاميرا من خلال العثور على الموجات التي تصدر من الكاميرا , وعند ظهور هذه الإشارة ستكون قادر على اكتشاف أجهزة المراقبة و التنصت،جهاز لكشف كاميرات التجسس داخل الغرف , وهي طريقة تقليلدية تعمل في الاساس بكشف العلامة المميزة التي تصدرها كاميرات المراقبة عند تسليط عدسة كاميرا الجوال عليها .

يمكن متابعة هذه المقالة المهمة جداً , ازالة الاعلانات الاباحية التي تظهر في الهاتف , إحم أطفالك !!

طريقة الكشف عن الكاميرات المخفية باستخدام تطبيقات الجوال

في الحقيقة قمت بتجهيز فيديو يعرض لكم  أفضل تطبيقات كشف كاميرات التجسس و كشف عمليات التجسس حيث ستقوم بستخدام كاميرا جهاز الموبايل كاشف عن هذه الكاميرات ويوضح الفيديو طريقة عمل هذه التطبيقات بالإضافة الى وجود روابط لتحميل كل تطبيق من متجري جوجل بلاي وأيضاً أب ستور , ويمكنك استخدام هذه التطبيقات ك كاشق اذا ما شككت في الأمر , فهو مهم للأشخاص الذين ينتقلون بكثرة في كشف كاميرات التجسسس .

كلمة مهمة في  كشف الكاميرات المعدة للمراقبة camera hidden

ليس من المنطقي في كل مكان اذهب اليه ان أقوم بإستخدام هذه التطبيقات فمن غير المعقول التجسس في كل الأماكن لكن من المحبذ استخدامها اذا كنت تشكين في وجود كاميرات تجسس  في الأماكن التي تشعر فيها بالخطر وخاصة على خصوصياتك وأجهزة المراقبة بطبيعة الحال تكون معدة مسبقاً لغابات محددة ولأشخاص محددين .

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى