سوشيال ميدياالانستقرام

طريقة فك البلوك في الانستقرام 2022 ( جميع الانواع ) | الطريقة الرسمية والوحيدة

العديد منا وأثناء تصفح تطبيق الانستقرام وبالأخص عند محاولة زيادة المتابعين بطرق سريعة يتعرض حساب الانستقرام الخاص به لحظر من الانستقرام لفترة زمنية محدده او غير محدده احياناً , في تدوينة اليوم سوف نشرح طريقة فك البلوك في الانستقرام , وغير ما سوف يذكر خارج هذه التدوينة من طرق غالباً ما تكون عبارة عن أكاذيب وأمور وهمية بالتالي إذا أردت ان تفك حظر حساب الانستغرام بطريقة قانونية عليك متابعة هذه التدوينة.

وسنقوم أيضاً بتزويدكم بمجموعة من الرسائل التي سوف تساعدكم على فك البلوك في الانستقرام في حال قمت بإرسالها بالطريقة الصحيحة , كما سنشرح في هذه التدوينة , وايضاً وللأمانة ليست كل الحسابات يتم إزالة الحظر عنها بعد مراسلة الشركة إذ يعتمد الموضوع على نفس المخالفة وعلى مواضيع أخرى .

شاهد أيضاً : 4 طرق لاسترجاع حساب انستقرام مهكر 2022 | الطرق الرسمية.

لماذا يتم حظر حسابي في الانستقرام

 

تتعرض االعديد من الحسابات للحظر على الانسقترام وغالباً ما نجهل  السبب وراء ذلك والحقيقة أن موضوع الحظر ليس بعشوائي وإنما يحدث بسبب أمور معينة قمت أنت بها والغرض من معرفة هذه الأمور محاولة تجنبها بطريقة ذكية مع الاستفادة منها .

1-المبالغة في ( التعليقات , الاعجابات , إضافة الاشخاص , إلغاء إضافة الأشخاص ) والحقيقة ان تطبيق الانستقرام اذا لاحظ ان حساب قام بعمليات إضافة سريعة وكثيرة في مدة زمنية قصيرة سيؤدي ذلك الى حظر الحساب بشكل مباشر ومدة زمنية مختلفة حيث من الممكن ان يحظر لساعة او ساعات او يوم او ايام ويرجع ذلك الى مدى استخدامك للميزة بشكل مفرط .

 

ويمكنك تجنب هذا الأمر عن طريق جعل مدة زمنية كساعة مثلاً بعد 100 عملية إضافة بالكثير فتصبح الخطة مثلاً على النحو الاتي إضافة 100 شخص – راحة لمدة ساعة – اضافة 100 شخص – راحة لمدة ساعة … الخ والقيام بهذه العملية مثلاً 3 مرات في اليوم ولا نزيد على ذلك كي لا يقوم الانستقرام بإكتشاف هذا الأمر .

2- استخدام تطبيقات الطرف الثالث , سواء تطبيق الانستقرام النسخة المعدلة او التطبيقات التي تقوم بالغاء المتابعات او متابعة الاشخاص بشكل جماعي وتطبيقات رشق المتابعين وما الى ذلك من تطبيقات تعطي نفس الفكرة .

3- المواقع والإضافات التي تعطيك بعض الأمور مثل تعليقات جماعية او إضافة أشخاص جماعية اعجابات جماعية ..الخ فهذه مثل التي قبلها وينبغي التعامل معها كما ذكرنا سابقاً عن طريق استخدامها بشكل ذكي وغير مفرط .

شاهد أيضاً : حل مشكلة حظر الرسائل في الانستقرام | لا تبحث عن غيره .

طريقة فك البلوك في الانستقرام بشكل قانوني

الطريقة تعتمد وبكل بساطة على مراسلة الانستقرام عن طريق خدمة الدعم وشرح المشكلة التي تعرضت لها من حظر وهذا يكون في حالة وحيدة وهي عندما تكون مدة الحظر غير معروفه , اما اذا ظهر لك انه يجب عليك الانتظار مثلاً 3 ايام أو 10 ايام ..الخ يجب عليك إنتظار هذه المدة ولا يوجد اي طريقه يمكنها فك هذا الحظر عنك .

وفي الحالة الأولى ولمراسلة الانستقرام يجب عليك القيام بالتالي

ادخل الى حسابك > البروفايل الشخصي > الاعدادت > المساعدة > الابلاغ عن مشكلة > شيء ما لا يعمل

ثم ستشرع بكتابة المشكلة التي تواجهك مع ذكر نوع الحظر الذي تعرضت له على النحو التالي

اذا كان عندك بلوك كومنت تكتب

can’t put any comments to some user

اذا كان عندك بلوك لايك تكتب

can’t put any likes to some user

اذا كان عندك بلوك إضافة

can’t  follow to some user

وقم بكتابة رسالة تشرح أن الحساب الخاص بك تم إيقافة بسبب خطأ او مشكلة وأتمنى إعادة فتح الحساب من جديد , طبعاً لا تقم بنسخ رسالة جاهزة من الانترنت لان الرسالة الجاهزة قد أرسلت من قبل عدة مرات بالتالي من الممكن أنها تعتبر سبام بالنسبة للانستغرام قم بكتابة رسالة جديدة مستعيناً بمترجم جوجل إن احتجت لذلك .

ولتوضيح الأمور بشكل أسرع وأفضل قمت بعمل فيديو يشرح هذه العمليه ينصبح بمشاهدته , ولا تنسوا بعد مشاهدته الاعجاب بالفيديو والاشتراك بالقناة ونشر هذه التدوينة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى