الربح من الانترنت

شرح موقع freepik فريبيك لربح المال من بيع الصور 2022 .

الكثير من الأشخاص يمتلكون موهبة التصوير والقدرة على إلتقاط صور ولقطات فوتوغرافية رائعة وإحترافية , ونخص في ذلك إذا كنت تعيش في مناطق ودول تحتوي على أماكن سياحية جذابة  ومنها دولنا العربية التي تعتبر مهداً للكثير من الحضارات على مر الأزمنة والعصور,  وعلى سبيل المثال لا الحصر دولة مصر والعديد من الدول العربية الأخرى , فهل تعلم أنك تستطيع صناعة ثروة من هذا الأمر فقط ؟ , قد يخطر في بالك كيف يمكنني ذلك ؟  ,اليوم في سلسلة الربح من الانترنت سنقوم بشرح هذا الأمر , هل من الممكن الربح من بيع الصور  ؟ وهل يوجد مواقع حقاً تدفع لي مقابل التصوير ؟ في هذه المقالة سوف نتعرف على الجواب وفيما إذا كان يمكننا الحصول على المال مقابل الصور الملتقطة .

 

هل يوجد مواقع حقاً تدفع لي مقابل التصوير ؟

حقيقتاً هذا النوع من أنواع الربح من الانترنت مشهور جداً وانتشر في الفترة الأخيرة تحت اسم الربح من بيع الصور , أو الربح من بيع الصور على الإنترنت وجواب السؤال هو نعم يمكنك الربح وصناعة المال عبر بيع الصور , ولكن لنكون واضحين الأمر ليس على الإطلاق  فهنالك عدة أمور يجب علينا إتباعها حتى يصبح الأمر حقيقة وتتمكن انت من الربح من الانترنت وحتى تتمكن انت من تحويل الصور التي قمت بإلتقاطها  الى أموال , الموضوع سهل الفهم فعن طريق نشر الصور التي أمتلكها على موقع freepik فريبيك , العالمي والمشهور جداً إذ يحصل هذا الموقع على ملايين الزيارات اليومية من الأشخاص المهتمين بتحميل الصور الرائعة .

نصائح لبيع الصور والربح عبر موقع freepik فريبيك

اولاً : كن محترفاً في نشر الصور : ما الذي سيشجع الزبون على شراء صورتك؟ مع تواجد الآف الصور والخيارات أمامه في موقع freepik فريبيك , بالطبع الأمر عائد على مدى إحترافية الصورة وجمالية اللقطة والوانها والفكرة من الصورة وغيرها من الأمور التي تدل على أنك مصور محترف وأن الصور التي قمت برفعها تستحق التحميل  .

ثانيا : دقة الصورة و الجودة العآلية لها: وهذا معيار جداً مهم فعند شراء الزبون للصورة أو تحميلها عن طريق أي موقع من مواقع بيع الصور فهو يتوقع الحصول على صورة إحترافية عآلية الجودة وذلك ليقوم بطباعتها مثلاً , لا تقلق من نقطة إحتياجيك لكاميرا إحترافيه فالعديد من أجهزة الجوال في الوقت الحالي تعطيك صور ممتازة وذات جودة عالية .

ثالثاً : الكلمات الدلالية القوية  : كيف سيجد الزبون الصور الخاصة بك ؟ بالتأكيد  عن طريق البحث في محرك البحث الخاص موقعك freepik فريبيك  او بشكل مباشر من محرك البحث مثل جوجل  وذلك بكتابة كلمة مفتاحية لموضوع الصور الذي يبحث عنه ,  مهمتك أنت في هذه الحالة هي البحث عن الكلمات المفتاحية الأكثر بحثاُ والحصول على صور متعلقة بها , بالتالي تضمن ظهور الصور الخاصة بك بشكل كبير مما يساعدك على الحصول على عدد مشاهدات عآلي للحصول على عدد تحميلات مرتفع وربح المال بالنهاية  بإذن الله .

رابعاً : رفع الصور الخاصة بك على مواقع متعددة : بالإضافة الى رفعك لصورك على موقع freepik فريبيك قم برفع الصور الخاصة بك على أكثر من موقع واكثر من منصة لبيع الصور على الانترنت لضمان الحصول على أكبر عدد من المبيعات عن طريق مواقع الربح من بيع الصور , فشكبة الإنترنت تحتوي على العديد من هذه المواقع .اذا كنت مهتما بالمزيد من مواقع بيع الصور , يمكنك مشاهدة مقالة , أفضل 5 مواقع لربح المال من بيع الصور على الانترنت 2022 .

ما هو موقع freepik فريبيك

يصنف موقع Freepik.com من أفضل الموقع لربح المال من التصاميم والصور الفوتوغرافية أيضا ، حيث يمكنك الربح من هذه المنصة أو الموقع بكل سهولة , كل ما تحتاجة هو القليل من الصبر والتركيز ، إذ تساعد هذه المنصة في تطوير مهاراتك في إنشاء تصاميم وبيع الصور الفوتوغرافية والإستفادة منها في مواقع أخرى لأنه بطبيعة الحال موقع Freepik واحد من بين مئات المواقع التي يمكنك الربح منها من خلال التصاميم .

العديد من المستخدمين يعرفون Freepik كموقع إلكتروني يقدم للمستخدمين تصاميم رسومية عالية الجودة: على سبيل المثال لا الحصر  رسومات توضيحية وموارد رسومية حصرية. تم اختيارها بدقة من قبل فريق التصميم. لكي يستفيد المستخدمين بمحتوى جيد يمكن إستعماله واستخدامه في كل من المشاريع التجارية أو الشخصية .

ما هي مميزات موقع freepik فريبيك ؟

يعتبر موقع freepik فريبيك من أقوى المواقع وأفضلها في هذا المجال بالتالي يحتوي على العديد من المميزات الرائعة التي تميزه عن باقي مواقع الربح من بيع الصور , والتي قمنا بذكرها في المقالة السابقة .

1- يعتبر موقع freepik فريبيك منصة مجانية حيث من الممكن التسجيل في الموقع من دون اي مقابل سوء للبائع او المشتري مع مراعاة أن الشخص الذي سيقوم بتحميل الملفات من هذه المنصة لن يستطيع الوصول الى معضمها لانها تحتاج عضوية مدفوعة.

2- منصة عالمية ومشهورة جداً، يزورها  الملايين من المستخدمين مع مختلف توجهاتهم وازواقهم وطلباتهم.

3- يوجد عليها عدد كبير جداً من الصور والفيديوهات .

4- يوجد صور في العديد المجالات من ضمنها مثلاً  صور كليب آرت ، بالإضافة الى ملفات وصور فيكتور والتي يتم استخدامها من قبل المصورين في عمليات التصميم .

5- صور عالية الدقة والجودة.

6- بكل تأكيد إمكانية ربح المال مجانا وذلك برفع الصور الخاصة بك ( ولكن بشروط صارمة) فيما يتعلق بنوعية الصورة، وجودتها، وحصريتها أهم ما في الأمر.

فلا مكان للصور المنسوخة أو المسروقة

كم تربح من موقع freepik فريبيك

الربح من freepik فريبيك يكون من خلال عدد التحميلات على التصاميم التي قمت برفعها وكلما زاد عدد التحميلات كلما زادت الأرباح التي سوف تحصل عليها , ويمكنك سحب الأرباح عندما تصل الى 100$ كحد أدنى من خلال paypal او skrill .

التسجيل في موقع freepick

 

في الحقيقة التسجيل في freepik فريبيكيحتاج الى بعض التفصيل ومن الصعب أن يتم شرحه عن طريق الكتابة أو الصور , لذلك أقترح عليكم مشاهدة هذا الفيديو المصنوع من قبل شخص متخصص في هذا المجال  ليساعدكم في عملية التسجيل في موقع freepik فريبيك.

 

 

في نهاية هذه المقالة اتمنى أنها قد نالت على إعجابكم , وفي حال إستفادتك من هذه المقالة , لا تبخل علينا بمشاركتها مع أصدقائك عن طريق أزرار مواقع التواصل الاجتماعي الموجودة أسفل هذا التدوينة , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى