الربح من بيع التيشيرتات

افضل مواقع الطباعة عند الطلب (pod) | مشروعك الناجح بتكلفة 0$ .

العديد منا يرغب في العمل  على الانترنت . والحصول على أرباح من العمل اونلاين , كعمل إضافي او حتى عمل رئيسي له . وما يميز مجالات العمل الاونلاين انها كثيرة ومتنوعة ومتعددة بحيث تناسب شريحة كبيرة من الأفراد أصحاب المهارات المتنوعة, في هذه المقالة سوف نتعرف على مجال من ضمن هذه المجالات لاصحاب مهارات التصميم والرسم والابداع وهي مجال الطباعة عند الطلب ( POD ) وهو إختصار ل Print on demand ( الطباعة حسب الطلب ) وما يميز هذا المشروع وهو تنوع طرقه ومجالاته مواقع الطباعة عند الطلب . التي تساعدك في العمل في هذا المجال .

شاهد أيضاً : أفضل 6 مواقع الربح من تصميم التيشرتات مجانية للمبتدئين 2022 .

أفضل 5 مواقع الطباعة عند الطلب print on demand

لا شك بوجود عشرات مواقع الطباعة عند الطلب التي تعمل على نفس المبدء , وتتيح لك مواقع الطباعة عند الطلب إنشاء تصميماتك على مجموعة من المنتجات , ولكن يوجد مواقع نالت شهرة واسعة . بسبب مقدار الارباح الذي تستطيع تحقيقه من خلالها . في هذه القائمة سنقوم بسرد أبرز هذه المواقع .

أولاً : ميريش باي امازون

عندما نذكر مجال (pod) الطباعة حسب الطلب , يجب أن نذكر المشروع الخاص بالشركة العملاقة امازون . فهو من اقوى المواقع للتصميم على التيشيرتات ومنتجات متعددة وعرضها على المنصة وبيعها والحصول على ارباح من مواقع طباعة بالطلب print on demand .

لكن المشكلة الوحيدة مع هذه المنصة هو صعوبة القبول فيها اذ بعد التسجيل يتم الانتظار للحصول على موافقة للدخول الى هذه المنصة من قبل شركة أمازون , وغالباً سيتم رفض الحساب لكن حساب مثل ميريش باي امازون يستحق العديد من المحاولات للحصول عليه . لتفاصيل أكثر عن كيفية الربح من ميرش باي امازون . يمكنك زيارة مقالة , الربح من ميرش باي امازون من الألف الى الياء والوصول الى الاحتراف .

بيع حسابات ميريش باي امازون
اراء بعض العملاء بعد شراء حسابات ميريش باي امازون من خلالنا

في حال رغبة بالحصول على حساب ميريش باي امازون يمكنك قراءة المقالات التالية للتتمكن من الحصول على حساب بكل سهولة .

بيع حسابات ميرش باي امازون Merch By Amazon | كيف اشتري حساب ميريش باي امازون ؟

تجربتي في شراء حساب ميريش باي امازون Merch by amazon | هل يتم حذف الحسابات ؟

على جميع الاحوال . لا يمكنك إستثناء موقع ميرش باي امازون , من قائمة أفضل مواقع طباعة بالطلب print on demand لانه يعتبر أشهر مواقع الطباعة حسب الطلب .

 

ثانيا : etsy

يأتي في المرتبة الثانية في عدد الزيارات بواقع 352.10M زيارة شهرياً وهو موقع للحرف اليدوية بالدرجة الأولى ويتم عرض عليه ايضاً منتجات للطباعة حسب الطلب مثل التيشيرتات والاكواب وغيرها, وستجد في هذه المقالة شرح تفصيلي عن موقع etsy من التسجيل الى نشر اول منتج وحتى ايجاد النيتشات المناسبة للعمل عليها .

وما يميز اتسي etsy عن باقي المواقع هو هامش الربح العالي حيث قد يصل الربح في التيشيرت الواحد الى 10-15 دولار وذلك لان الموقع لا يقوم بالطباعة والشحن وانما انت من تقوم بذلك عن طريق وساطة مع شركات الطباعة والشحن المتعددة والمنتشرة في مختلف بلاد العالم .

شرح موقع etsy اتسي وكيفية التسجيل فيه والحصول على الآف الدولارت من بيع التصاميم عليه | دليل شامل

 

ثالثاً : teepublic

هذا الموقع يأتي في المرتبة الثالثة في الولايات المتحدة الامريكية بين مواقع الربح من بيع التيشيرتات بواقع 9.50M زيارة شهرياً ويمكنك الربح منه بطريقتين الاولى عن طريق بيع المنتجات عليه والثاني عن طريق رابط الاحالة بحيث تقوم بنشر هذا الرابط ومن يقوم بالتسجيل ومن ثم يحصل على مبيعات تحصل انت بدورك على نسبة من الربح , وستجد في المقالة المرفقة ايضاً مقالة شاملة لآلية التسجيل والعمل في موقع teepublic .

 شرح موقع teepublic وكيفية التسجيل فيه والحصول على الآف الدولارت من بيع التصاميم عليه | دليل شامل

رابعاً : منصة خاصة بك

يمكنك انشاء منصة خاصة بك تقوم بنشر التصاميم عليها ثم تقوم بطباعة الطلبات التي تصلك عن طريق شركات الطباعة مثل : printful,printify, shirtly بالتالي تقوم بتوفير قيمة الضرائب التي تدفعها في المنصات السابقة , ويمكنك معرفة طريقة التسجيل في شركة برنتفول printful وهي الشركة الأقوى عن طريق هذه التدوينة .

شرح التسجيل في موقع برنتفول printful وكيفية ربطه مع متجرك في اتسي | دليلك الشامل نحو احتراف اتسي

خامساً: منصة redbubble

هذا المنصة شبيهة جداً بteepublic وبل وهي أقوى من حيث الزيارات والمبيعات والمنافسة عليها كبيرة وعآلية بعض الشيء , وهي منصة مناسبة للفنانين بشكل خاص يمكنك التسجيل فيها والبدء بعرض التصاميم الخاصة بك على عشرات المنتجات دفعة واحدة كأكثر منصة تسمح لك بعرض التصاميم على المنتجات دفعة واحدة .

سادسا : منصة (kdp (kindle direct publisher

منصة تابعة لشركة امازون تسمح لك بتصميم الكتب ذات المحتوى وعديمة المحتوى بنفس الوقت , فمثلاً تقوم بتصميم notebook أو غيرها من الأمور بالإضافة الى تصميم غلاف لهذا الكتاب او الnotebook وغيرها , وتقوم بنشره على هذه المنصة العملاقة لتحصل على المبيعات .

ويوجد على الانترنت واليوتيوب مئات الشروحات لهذه المنصة التي تصنف انها مربحة جداً يمكنك الرجوع اليها بالإضافة الى أننا سنقوم قريباً بشرحها على المدونة وقناة اليوتيوب الخاص بنا .

سابعاً: منصات أخرى

يوجد العديد من المنصات الأخرى المختلفة مثل teespring ,teechip,zazzle وغيرها ولكنها كلها منصات تحتاج الى الترويج للتصاميم الخاصة بك ولا تعطيك ترفك مجاناً في أغلب الاحيان بالتالي لا تعتبر مناسبة لاغلبية الاشخاص .

في النهاية نقوم أن الجميل في هذا المجال أنه يمكنك نشر تصميم واحد على جميع هذه المنصات دفعة واحد وتحقيق المبيعات منها جميعها في نفس الوقت إذا كنت متقن لهذا المجال فهو مربح جداً نوصيك بزيارة التدوينات التي كتبت في هذا المجال للوصول الى أقصى استفادة وللبدء في هذا المجال الرائع .

نتمنى منكم مشاركة هذا التدوينة مع أصدقائكم المهتمين في هذا المجال ,والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى